000 nam a22 7a 4500
999 _c3053
_d3053
003 INP
005 20181115124710.0
008 180208s2006 ua frb 000 0 ara d
017 _a2005/17098
_bمصر. دار الكتب
020 _a9775433711
040 _aEG-INP
_bara
_cEG-INP
082 0 4 _221
_a658,5
_bث ك
100 1 _aإدريس، ثابت عبد الرحمن.
245 1 0 _aكفاءة وجودة الخدمات اللوجيستية :
_bمفاهيم أساسية وطرق القياس والتقييم /
_cثابت عبد الرحمن إدريس.
260 _aالإسكندرية :
_bالدار الجامعية،
_c2006.
300 _a382 ص. ؛
_c24 سم.
504 _aيشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
520 _aإن هذا الكتاب ذو طبيعة خاصة، حيث لا يتعلق بالأعمال أو الوظائف اللوجستية من حيث مفهومها وأنواعها وخصائصها ومجالات تطبيقها، ولكنه يتعلق بكفاءة وجودة الخدمات اللوجستية اللتان يمثلان الطريق الصحيح لتحقيق الميزة التنافسية. إنه كتاب منفرد من حيث طبيعته حيث إنه لا يركز على النظريات والمفاهيم بقدر ما يركز على المناهج والأساليب والأدوات التى يمكن إستخامها فى التطبيق العملى لرفع كفاءة وإنتاجية العمليات اللوجستية وتحسين جودة خدماتها. يقع هذا الكتاب فى أربعة عشر فصلًا تتناول بالمناقشة والتحليل والتطبيق مفاهيم وأبعاد الخدمات اللوجستية، وثورة نظم المعلومات التي ساعدت على إحداث تحول حقيقي في مجال الأعمال والإدارة، وتحسين الإنتاجية والجودة للخدمات اللوجستية، والأعمال اللوجستية كعملية أساسية في منظمة الأعمال، وتحقيق التميز اللوجستي، ومتطلبات العملاء والميزة التنافسية، ومداخل تنمية إستراتيجية الخدمة وتصميم الخدمة، وأساليب تحسين إنتاجية وجودة الخدمات اللوجستية، وأساليب القياس وتصميم المقاييس، ونماذج قياس وتقييم جودة الخدمات اللوجستية، وإدارة توقعات العملاءن وقرارات تحسين الجودة والإنتاجية ذات التأثير الأكبر، وتنمية نظم لوجستية عالية الجودة، وأخيرًا تنفيذ عملية تحسين الجودة والإنتاجية اللوجستية.
650 7 _2qrmak
_aإدارة الأعمال.
650 7 _2qrmak
_aالمنافسة.
650 7 _2qrmak
_aالاقتصاد.
650 7 _2qrmak
_aضبط الإنتاج.
653 0 _aإدارة الأعمال - الخدمات اللوجستية.
901 _aEGPV 7
902 _aEGPV2
903 _aoriginal