علم اقتصاديات التعليم الحديث / (رقم التسجيلة. 1646)
[ عرض عادي ]
000 -الفاتح | |
---|---|
حقل البيانات ثابتة الطول | nam a22 7a 4500 |
003 - محدد رقم الضبط | |
رقم الضبط | INP |
005 - وقت وتاريخ اخر تعامل مع التسجيلة | |
رقم الضبط | 20180415133731.0 |
008 - عناصر البيانات ثابتة الطول - معلومات عامة | |
حقل البيانات ثابتة الطول | 180117s2000 ua | 000 0 ara d |
017 ## - رقم الايداع القانونى | |
رقم الايداع القانونى | 2000/7776 |
المصدر ( الهيئة المختصة) | مصر. دار الكتب |
020 ## - الرقم الدولى المعيارى للكتب | |
الرقم الدولى المعيارى للكتاب | 977270594 |
040 ## - مصدر الفهرسة | |
وكالة الفهرسة الأصلية | EG-INP |
لغة الفهرسة | ara |
وكالة النسخ | EG-INP |
082 04 - رقم تصنيف ديوى العشرى | |
رقم الطبعة | 21 |
رقم التصنيف | 379.12 |
رقم المادة | م ع |
100 1# - المدخل الرئيسى - إسم شخصى | |
الإسم الشخصى | عابدين، محمود عباس. |
245 10 - بيان العنوان | |
العنوان | علم اقتصاديات التعليم الحديث / |
بيان المسئولية | محمود عباس عابدين. |
250 ## - بيان الطبعة | |
بيان الطبعة | ط. 1 |
260 ## - بيانات النشر | |
مكان الناشر او الموزع | القاهرة : |
اسم الناشر او الموزع | الدار المصرية اللبنانية، |
تاريخ النشر أو التوزيع | 2000. |
300 ## - الوصف المادى | |
التعداد | 373 ص. ؛ |
أبعاد الوعاء | 24 سم. |
520 ## - التبصرة الخاصة بالتعليق أو التلخيص | |
ملخص,الخ | كتابُ "علم اقتصاديات التعليم الحديث" - من اللاَّفت للنَّظر أن علمَ اقتصاديات التعليم قد نشأ وازدهر في دراسات الدول المتقدِّمة ذاتِ الثراء الكبير والمتزايد، ومع ذلك كانت هذه الدولُ أحرصَ على تطبيق جُلِّ ما يقدِّمه هذا العلم من طرق الاستثمار الأمثل للموارد البشريَّة والمادِّية.وإذا كان الكتَاب قد رصد ذلك الإبداعَ بأمانةٍ، فقد حتَّمت الموضوعية أيضًا إبرازَ الجهود العربيَّة الأصليَّة في مسيرة هذا العِلم النَّافع، ومع تحديد إمكاناتٍ أخرى للاستفادة منه في مسيرتنا التَّربوية العربية.وإذا كان هذا الكتابُ قد ركَّز على عرض الحديث من معطَيات هذا العلم، فإنَّه لم يُغفل الجذورَ والأصول، ولم يُغفل أيضًا التوقُّعاتِ المستقبليَّة لمجالات هذا العلم وأبحاثِه، كما أنَّه قد حاول إحداث التكامل بين الأُطُر النظرية والتطبيقيَّة لهذا العِلم عبر فصولِه الخمسة - وكذا خاتمته - بشكلٍ يجعل هذا العلمَ في تفاعل دائمٍ مع غيرِه من العلوم.<br/><br/><br/> |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | التعليم |
التقسيم الفرعي الجغرافي | أغراضة وأهدافة |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | التعليم |
التقسيم الفرعي العام | تمويل |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | السياسة التعليمية |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | البحوث التربوية |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | التخطيط التربوى |
650 #7 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى | |
مصدر الرأس أو المصطلح | qrmak |
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل | التعليم |
التقسيم الفرعي العام | الجوانب الاقتصادية |
901 ## - عنصر بيانات محلىA, LDA (RLIN) | |
كود المفهرس | EGPV 7 |
902 ## - عنصر بيانات محلىB, LDB (RLIN) | |
كود المراجع | EGPV1 |
903 ## - original or copycat | |
a | original |
حالة التراجع | المكان المؤقت | الموقع الحالى | نوع وعاء كوها |
---|---|---|---|
Library INP | Library INP | كتاب |