فهـرس مكتبـة معهد التخطيـط Institute of National Planning Catalog

Gender equity in junior and senior secondary education in Sub-Saharan Africa / (رقم التسجيلة. 4745)

MARC details
000 -الفاتح
حقل البيانات ثابتة الطول 02049cam a2200313 a 4500
003 - محدد رقم الضبط
رقم الضبط INP
005 - وقت وتاريخ اخر تعامل مع التسجيلة
رقم الضبط 20181101154214.0
008 - عناصر البيانات ثابتة الطول - معلومات عامة
حقل البيانات ثابتة الطول 080911s2008 dcua frb i000 0 eng d
020 ## - الرقم الدولى المعيارى للكتب
الرقم الدولى المعيارى للكتاب 0821375059
020 ## - الرقم الدولى المعيارى للكتب
الرقم الدولى المعيارى للكتاب 9780821375051
040 ## - مصدر الفهرسة
وكالة الفهرسة الأصلية EG-INP
وكالة النسخ EG-INP
لغة الفهرسة eng
082 04 - رقم تصنيف ديوى العشرى
رقم الطبعة 21
رقم التصنيف 323.42
رقم المادة e g
100 1# - المدخل الرئيسى - إسم شخصى
الإسم الشخصى Sutherland-Addy, Esi.
245 10 - بيان العنوان
العنوان Gender equity in junior and senior secondary education in Sub-Saharan Africa /
بيان المسئولية Esi Sutherland-Addy.
260 ## - بيانات النشر
مكان الناشر او الموزع Washington, D.C. :
اسم الناشر او الموزع World Bank, Africa Region Human Development Dept.,
تاريخ النشر أو التوزيع 2008.
300 ## - الوصف المادى
التعداد 63 p. :
تفاصيل ماديه اخرى للوعاء ill. ;
أبعاد الوعاء 25 cm.
490 1# - بيان السلسلة
عنوان السلسلة Africa human development series.
490 1# - بيان السلسلة
عنوان السلسلة World Bank working paper ;
رقم المجلد/ التعيين التسلسلي no. 140.
الرقم الدولى المعيارى للدوريات 1726-5878.
500 ## - تبصرة عامة
تبصرة عامة Executive summary also in French.
504 ## - تبصرة ببليوجرافية
تبصرة ببليوجرافية,الخ Includes bibliographical references (p. 61-63).
505 0# - تبصرة محتويات-الفهرس
تبصرة المحتويات المصاغة Introduction -- Participation in secondary education in Sub-Saharan Africa : the global picture -- Factors affecting the participation of girls in secondary education -- Promotion of female participation in secondary education -- Institutions addressing the issue of secondary education -- Concluding observations.
520 3# - التبصرة الخاصة بالتعليق أو التلخيص
ملخص,الخ Evidence of gender inequity and inequality in terms of access, retention and performance in secondary education in Sub-Saharan Africa raises many questions. While transition rates from primary to secondary are higher for girls than boys, and the repetition rates are lower, girls still significantly trail behind boys in terms of secondary GER. This study documents and analyzes the extent and nature of gender disadvantage in junior and senior secondary education. It analyzes the causes of this disadvantage and identifies strategies that may be effective in reducing or eliminating it.
650 #0 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل Education, Secondary
التقسيم الفرعي الجغرافي Africa, Sub-Saharan.
650 #0 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل Girls
التقسيم الفرعي العام Education (Secondary)
التقسيم الفرعي الجغرافي Africa, Sub-Saharan.
650 #0 - المدخل الاضافى بالموضوع-مصطلح موضوعى
مصطلح موضوعي كعنصر مدخل Sex differences in education
التقسيم الفرعي الجغرافي Africa, Sub-Saharan.
710 2# - المدخل الاضافى - اسم هيئه
اسم الهيئة أو اسم السلطة كمدخل World Bank.
وحده ملحقة Africa Regional Office.
-- Human Development Department.
901 ## - عنصر بيانات محلىA, LDA (RLIN)
كود المفهرس EGPV19
902 ## - عنصر بيانات محلىB, LDB (RLIN)
كود المراجع EGPV5
903 ## - original or copycat
a copycat
المقتنيات
حالة التراجع المكان المؤقت الموقع الحالى نوع وعاء كوها
  Library INP Library INP مطبوعات المنظمات الدولية