التسويق في السياحة والفنادق / شوقي حسين.
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:القاهرة : دار المعارف، 1993.الطبعات:ط. 1وصف:345 ص. : إيض ؛ 24 سمتدمك:- 977024323x
- 658.02 21 ش ت
نوع المادة | المكتبة الرئيسية | المجموعة | رقم الطلب | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود |
---|---|---|---|---|---|---|
كتاب | Library INP Main Reading Hall | arabic_Boo | 658.02 ش ت (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | المتاح | 003183 |
Browsing Library INP shelves, Shelving location: Main Reading Hall إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
658.015 ن س السلوك الإنساني والتنظيمي : | 658.019 و ت تطور نظرية الإدارة : | 658.02 س إ الإدارة الفندقية / | 658.02 ش ت التسويق في السياحة والفنادق / | 658.02 ع أ أساسيات الإدارة الفندقية : | 658.042 آ ث الآثار الاقتصادية والقانونية والاجتماعية المترتبة على خصخصة وحدات قطاع الأعمال العام : | 658.042 ج م مشاركات استثمارية من اجل الرخاء : |
ببليوجرافية : ص 333-337.
تطلق العلاقات الاقتصادية الدولية على كافة المبادلات والمعاملات ذات الطبيعة الاقتصادية التى تتم بين الدول والتى تتمثل فى تبادل السلع والخدمات والانتقالات الدولية للعناصر الانتاجية المختلفة مثل العمل وراس المال ويطلق على كافة هة المبادلات تعبير العلاقات الاقتصادية الدولية وذلك تتميزا لها عن العلاقات الاقتصادية الداخلية والتى تتم داخل حدود الدولة الواحدة.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.