تسويق الخدمات المصرفية / د. عوض بدير الحداد.
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:القاهرة : البيان للطباعة والنشر، 1999.الطبعات:ط. 1وصف:525 ص. ؛ 24 سمالموضوع:تصنيف DDC:- 21 332.17 ع .ت
نوع المادة | المكتبة الرئيسية | المجموعة | رقم الطلب | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود |
---|---|---|---|---|---|---|
كتاب | Library INP Main Reading Hall | arabic_Boo | 332.17 ع .ت (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | المتاح | 002440 |
Browsing Library INP shelves, Shelving location: Main Reading Hall إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
332.153 ز ت التاريخ السرى للبنك الدولى / | 332.153 س ب برامج التثبيت والتكييف الهيكلى لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي : | 332.153 س ب برامج التثبيت والتكييف الهيكلى لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي : | 332.17 ع .ت تسويق الخدمات المصرفية / | 332.17 ن ظ نظام البنك الرئيسى فى اليابان : | 332.17 ن ظ نظام البنك الرئيسى فى اليابان : | 332.175 ب ت التعاملات المالية للبنوك = |
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية.
يتلخص هذا الكتاب في التحدث عن موضوع التسويق للخدمات المصرفية، حيث يتناول بالمعالجة مجموعة كبيرة من القضايا المتصلة بالتقنيات الحديثة لتسويق الخدمات المصرفية، وتجزئة السوق، واستراتيجيات تحقيق رضا العملاء، وتسعير الخدمات المصرفية والترويج لها، وتوزيع الخدمات المصرفية بالأساليب الحديثة، ومتطلبات جودة الخدمة المصرفية وإدارة النشاط التسويقي، وتخطيطه، تنظيم النشاط التسويقي والرقابة عليه، ويركز الكتاب بشكل رئيسي على التطبيقات العملية في مجال التسويق المصرفي.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.